أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أخر الاخبار

افضل برنامج النقر التلقائي على الشاشة لإنجاز مهماتك بالهاتف

النقر التلقائي
تحميل تطبيق النقر التلقائي

برنامج النقر التلقائي هو برنامج رائع كثيراً ويمكنك من الضغط التلقائي بكل سهولة ويمكنك استخدامه لإنجاز مهامك وكل شيء بكل سهولة.

برنامج النقر التلقائي

برنامج النقر التلقائي هو من أفضل التطبيقات لمن يرغب في إنجاز مهامه بسهولة عبر الهاتف الذكي وحيث يقوم هذا التطبيق بعمل الضغطات واللمسات على الشاشة بشكل تلقائي دون الحاجة إلى تدخلك يدوياً ويمكنك بكل سهولة تشغيل التطبيق لتطبيقات البثوث المباشرة بسهولة مثل تطبيق تيك توك وغيره من التطبيقات.

شرح تطبيق النقر التلقائي

تطبيق النقر التلقائي يتيح إمكانية ضبط سرعة ومكان الضغطات بكل دقة وسهولة ويمكنك تحديد عدد الضغطات واللمسات ومواقعها عبر الشاشة ويتيح إمكانية ضبط الفاصل الزمني بين كل ضغطة وأخرى ويتيح لك إمكانية تشغيل الضغطات التلقائية لفترة زمنية مؤقتة أو بشكل مستمر او بشكل متقطع أيضا فسوف تتمكن من انجاز جميع مهماتك بسهولة وبسرعة كبيرة ولكن يجب عليك عدم تقليل وقت الضغط لكي لا يبطئ هاتفك.

تنزيل برنامج الضغط التلقائي

تنزيل برنامج الضغط التلقائي سهل وفوري ويوفر لك التطبيق إمكانية ضبط عدد الضغطات ومواقعها على الشاشة وإمكانية ضبط الفاصل الزمني بين كل ضغطة والثانية ويوفر لك اسرع خاصية النقر التلقائي ويمكنك تنزيل تطبيق Auto Clicker - Automatic tap للأندرويد من هنا، وللايفون من هنا، وتطبيق الضغط التلقائي يعمل بشكل بسيط وسلس يشبه الشخص البشري حين يضغط ولا يؤثر التطبيق على برنامج تيك توك وغيره من التطبيقات ولا يسبب لك أي مشاكل.

‏مميزات تطبيق Auto Clicker - Automatic tap

  • سهولة الاستخدام والتحكم في النقر التلقائي.
  • إمكانية ضبط سرعة وموقع الضغطات.
  • يوفر الوقت والجهد في إنجاز المهمات.
  • لا يسبب أي ضرر على حسابك.

موقع محترفين العرب
بواسطة : موقع محترفين العرب
موقع محترفين العرب البوابة الشاملة للمحتوى العربي بكل جوانبه ومجالاته.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -