أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أخر الاخبار

برنامج مراقبة هاتف الطفل لتتبع موقعه والتعرف على نشاطاته

مراقبة هاتف الطفل
تنزيل برنامج مراقبة هاتف الطفل

مراقبة هاتف الطفل امر مهم جداً وهو من افضل تطبيقات مراقبة هواتف الاطفال للهواتف فسوف تتمكن من حماية طفلك بكل سهولة عبر هذا التطبيق.

تطبيق مراقبة هاتف الطفل

تطبيق مراقبة هاتف الطفل هو تطبيق رائع كثيراً وهو تطبيق يساعد الآباء على التحكم في استخدام أطفالهم للأجهزة ويتيح التطبيق للآباء تتبع موقع أطفالهم والتعرف على أنشطتهم عبر الإنترنت وإدارة وقت استخدام الشاشة والتطبيقات والمتصفح ويمكن بكل سهولة إدارة استخدام جهاز الطفل عن بعد اونلاين.

كيفية مراقبة هواتف الاطفال

إن تساءلت عن كيفية مراقبة هواتف الاطفال سهل وفوري فهذا التطبيق يسمح لك بمراقبة أنشطة طفلك عبر الإنترنت وتتبع موقعه من خلال حساب واحد فقط ويوفر التطبيق مجموعة متنوعة من الميزات المفيدة للآباء مثل التحكم في وقت استخدام الشاشة والتطبيقات وحظر بعض الخدمات والتنبيه عند تجاوز حدود معينة فهذا افضل تطبيق مراقبة هاتف الطفل.

تحميل تطبيق مراقبة هاتف طفلك

تحميل تطبيق مراقبة هاتف طفلك سهل وفوري ويمكنك مراقبة محيط طفلك عبر كاميرا الهاتف أو الاستماع إليه ويساعد ذلك في حمايته من مخاطر مثل المحتوى الإباحي أو الاحتيال عبر الإنترنت و يمكنك بكل سهولة FlashGet Kids:parental control للأندرويد من هنا، وللايفون من هنا، وتستطيع بكل سهولة مراقبة هاتف الطفل وتبع بشكل مباشر لموقع الطفل وإرسال إنذارات عند الخروج عن الحدود المحددة لأي شيء تحدده أنت.

مميزات تطبيق FlashGet Kids:parental contro

  • يمكنك التحكم الكامل عن بعد في جهاز الطفل.
  • يمكنك مراقبة هاتف الطفل مراقبة موقعه الحقيقي وإرسال تنبيهات.
  • تستطيع إدارة التطبيقات ووقت استخدام الشاشة.
  • يوفر لك الاتصال المرئي والصوتي للتأكد من سلامته.

موقع محترفين العرب
بواسطة : موقع محترفين العرب
موقع محترفين العرب البوابة الشاملة للمحتوى العربي بكل جوانبه ومجالاته.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -