أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أخر الاخبار

تحميل برنامج المنبه الذكي عليك حل الألغاز لإيقاف الصوت

برنامج المنبه الذكي
تنزيل برنامج المنبه الذكي

برنامج المنبه الذكي هو افضل منبه ذكي للاستيقاظ ويجعلك تحل الألغاز والأنشطة لمحاولة إيقاف صوت المنبه فسوف تستمتع كثيراً به.

برنامج المنبه الذكي

برنامج المنبه الذكي من أفضل تطبيقات المنبه التي تساعد المستخدمين على الإستيقاظ بشكل جديد ومن خلال حل الألغاز والأنشطة المختلفة قبل إيقاف الإنذار فهذا التطبيق احترافي جدا ويجعلك تستيقظ رغم اصعب الظروف فسوف تقوم بحل الالغاز بإيقاف الصوت وان لم تتمكن من حل الالغاز لن يتم إيقاف المنبه وهذا يجعلك تستيقظ.

شرح تطبيق منبه ذكي

هذا افضل تطبيق منبه ذكي ويوفر مجموعة متنوعة من المهام مثل حل المسائل الحسابية أو تحريك الهاتف أو التقاط صورة لإيقاف الإنذار ويتيح ميزات مثل تذكيرات النوم ومتابعة نوعية النوم ويحتوي على أصوات للنوم ويساعد على الاسترخاء فهو افضل برنامج المنبه الذكي الأشخاص الذين يمكنهم الاستيقاظ فهذا سوف يجعل المستخدم يستيقظ بأصعب الظروف.

تحميل برنامج المنبه الذكي

تحميل برنامج المنبه الذكي سهل وفوري و المنبه ذكي جدا حيث انه يتأكد من استيقاظك بشكل كامل حتى تثبت استيقاظك و قد يطلب منك ان توقف الإنذار عن طريق المشي فإن كنت من الأشخاص الذين يعانون من صعوبة من الاستيقاظ يمكنك تحميل المنبه والنوم‏ - Alarmy للايفون من هنا، وللأندرويد من هنا، ويعمل التطبيق بطريقة ذكية و يساعد على الاستيقاظ بشكل رائعة وفوري ومن خلال المهام والألغاز المطلوب حلها.

مميزات المنبه والنوم‏ - Alarmy

  • حل المسائل الرياضية او تحريك الهاتف للاستيقاظ.
  • التقاط الصور للأستيقاظ ويوفر تذكيرات النوم.
  • برنامج المنبه الذكي يوفر متابعة نوعية النوم.
  • أصوات للنوم والاسترخاء.

موقع محترفين العرب
بواسطة : موقع محترفين العرب
موقع محترفين العرب البوابة الشاملة للمحتوى العربي بكل جوانبه ومجالاته.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -