أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أخر الاخبار

تحميل برنامج تنسيق الملابس باستخدام الذكاء الاصطناعي

تنسيق الملابس
تحميل تطبيق تنسيق الملابس بالذكاء الصناعي

إن كان لديك مشكلة في تنسيق الملابس ولا تعرف كيف تختار ثيابك؟ لا تقلق فالتكنلوجيا اليوم تطورت كثيراً، لذا دعنا نحدثك عن تطبيق يساعدك بتنسيق ملابسك بالذكاء الاصطناعي.

برنامج تنسيق الملابس بالذكاء الاصطناعي

هل لك أن تتخيل أن الذكاء الاصطناعي بات بإمكانه أن يساعدك بتنسيق الملابس؟ بالضبط هذا ما يفعله تطبيقنا لليوم لأنه مصمم ليكون رفيقك بهذه الأمور، فقد تم تصميم التطبيق من قبل خبراء في عالم الموضة وتم دعمه بأحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي مما جعله دقيق بنتائجه بشكل كبير، و حتى أنك ستحصل على ملاحظات لتحسين طريقة لبسك من قبل خبراء ومصممين أزياء، مما سيجعلك أنيق في لباسك وتزيد ثقتك باختياراتك.

شرح افضل تطبيق لتنسيق الملابس

صنف هذا التطبيق كأفضل تطبيق لتنسيق الملابس لأنه كما ذكرنا تحت إشراف أفضل الخبراء حول العالم وبالإضافة إلى هؤلاء الخبراء سيقترح التطبيق عليك النصائح بمساعدة الذكاء الاصطناعي، واستخدام التطبيق سهل جداً و كخطوة أولى قم بتنزيله من الفقرة السفلية، وبعد ذلك أسمح للتطبيق بالوصول لجميع الأذونات المطلوبة ليعمل بشكل صحيح، وثم أفتح التطبيق ويمكنك تجربة الملابس افتراضياً من خلال تحميل صورة لك وسيطبق التطبيق صورتك على الثياب التي أخترتها مما يجعلك تجرب الملابس وكأنك تصورت بها، وستتلقى النصائح وتشاهد الملابس على نفسك لكي تختارها.

تنزيل تطبيق تنسيق الملابس بالذكاء الاصطناعي

إن كنت من الذين يحتاروا دائماً باختيار ملابسهم المناسبة فإن تنزيل تطبيق تنسيق الملابس بالذكاء الاصطناعي خيار جيد جداً، وسيقوم التطبيق بطرح آراء الخبراء عليك لاختيار الملابس المناسبة لك، ولتنزيل تطبيق Aiuta – AI Stylist للايفون من هنا، و للاندرويد من هنا، وبالإضافة لآراء الخبراء و تجربة الملابس افتراضيا، يضم التطبيق متجر كامل لتتمكن من شراء الملابس من خلاله، فبإمكانك شراء كل شيء من داخله، فهذه الملابس التي ستجربها وتشاهدها حقيقية مما يسهل عليك شراء الملابس المناسبة لك.

مميزات تطبيق Aiuta – AI Stylist

  • يساعدك التطبيق بتنسيق الملابس بإستخدام الذكاء الاصطناعي.
  • التطبيق مصمم من قبل خبراء في عالم الموضة، ويمكنك أخذ مشورتهم في اختيار الثياب.
  • بإمكانك تجربة الملابس باستخدام كاميرا الهاتف بتقنية الواقع الافتراضي.
  • يضم التطبيق متجر كامل لجميع الملابس والإكسسوارات مما يوفر عليك عناء الذهاب إلى المتاجر.
  • حجم التطبيق لا يتعدى الـ 22 ميغابايت مما يجعله خفيف ولا يحتل مساحة كبيرة في هاتفك.

موقع محترفين العرب
بواسطة : موقع محترفين العرب
موقع محترفين العرب البوابة الشاملة للمحتوى العربي بكل جوانبه ومجالاته.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -