أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أخر الاخبار

تحميل برنامج تغيير الخلفيات تلقائيا بأوقات انت تختارها

برنامج تغيير الخلفيات تلقائيا
تنزيل برنامج تغيير الخلفيات تلقائيا

تخيل أن هاتفك يعرض لك صورة جميلة و جديدة كل يوم على شاشته؟ فكم سيصبح هاتفك مميز؟ لذلك سنقدم لك برنامج تغيير الخلفيات تلقائياً.

برنامج تغيير الخلفيات تلقائيا

مع برنامج تغيير الخلفيات تلقائياً يمكنك من تغيير خلفية الشاشة بشكل تلقائي، ويحتوي البرنامج على مجموعة كبيرة من الصور و الخلفيات التي يمكنك اختيارها وتحديدها وفقاً لذوقك الشخصي، و إذا كنت من محبي الألوان يمكنك اختيار مجموعة من الخلفيات الملونة، و إذا كنت تفضل خلفيات تحتوي على صورة برج إيفل يمكنك أيضاً تعيينها كخلفية لهاتفك وببساطة يمكنك تحديد أي نوع من الخلفيات ترغب به وسيقوم البرنامج بتغييرها تلقائياً بشكل دائم بدون أي تدخل منك.

شرح تطبيق تغيير الخلفيات تلقائيا

استخدام تطبيق تغيير الخلفيات تلقائياً سهل، أولاً قم بتنزيله على هاتفك وافتحه و ثم أمنحه كل الأذونات المطلوبة، ومن ثم اختر مصدر الخلفيات التي ترغب في استخدامها كخلفية لشاشة الهاتف، و بعد ذلك قم بضبط إعدادات البرنامج وفقً لتفضيلاتك، مثل فترة تغيير الخلفية والتأثيرات والألوان والحجم والدقة، و بعد الانتهاء من ذلك قم بالضغط على زر (بدء) لبدء عملية تغيير الخلفية تلقائياً، وبذلك يمكنك الاستمتاع بمشاهدة خلفيات جديدة تظهر على شاشة هاتفك بشكل منتظم وتلقائي.

تحميل برنامج تغيير الخلفيات تلقائيا

تحميل برنامج تغيير الخلفيات تلقائيا خيار جيد، ان كنت من الأشخاص الذين يملوا من تكرار الخلفية نفسها على هواتفهم فهذا البرنامج سيجعل من خلفيتك متغيرة بشكل تلقائي مما يشعرك بالتجديد بشكل دائم، وتستطيع تنزيل تطبيق Walpy - Wallpapers للايفون من هنا، وللاندرويد من هنا، و هذا التطبيق مفيد كثيراً، وحتى أنه يسمح لك بتغيير خلفية شاشة القفل بشكل تلقائي مما سيجعل تجربتك للهاتف رائعة، وحجم التطبيق لا يتخطى الـ 5 ميغابايت مما يجعله خفيف على جميع الهواتف ولا يحتل مساحة كبيرة.

مميزات تطبيق Walpy - Wallpapers

  • برنامج تغيير الخلفيات تلقائياً يعمل عبر الاتصال بالأنترنت.
  • يتيح لك تعيين تغيير آلي للخلفيات على فترات زمنية محددة.
  • يوفر لك مجموعة واسعة من الخلفيات المميزة للموبايل.
  • حجم التطبيق خفيف مما يجعله لا يهدر طاقة بطارية الهاتف.

موقع محترفين العرب
بواسطة : موقع محترفين العرب
موقع محترفين العرب البوابة الشاملة للمحتوى العربي بكل جوانبه ومجالاته.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -