أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أخر الاخبار

تحميل برنامج تغيير رموز التطبيقات ووضع صورتك مكانها

تغيير رموز التطبيقات
طريقة تغيير رموز التطبيقات

هل لك أن تتخيل أنه بمقدورك تغيير رموز التطبيقات وجعلها صورة لك؟ هذا بالضبط ما يفعله تطبيقنا لليوم دعونا نعرفكم عليك بشكل أوسع.

تطبيق تغيير رموز التطبيقات

تطبيق تغيير رموز التطبيقات هو تطبيق يمكنك من تخصيص رموز التطبيقات مثل واتساب وفيسبوك، وذلك عن طريق وضع صورتك الشخصية عليها، حيث أنه يوفر لك تجربة جديدة ومميزة مما يُمكنك من الاستمتاع بتغيير رموز التطبيقات بطريقة فريدة من نوعها، فـ بواسطة هذا التطبيق ستتمكن من تخصيص هاتفك وجعله يعكس شخصيتك، كما يمكنك استخدامه لأغراض أخرى مثل تغيير واجهة الهاتف بالكامل فهذا البرنامج أفضل برنامج لانشر لتغيير شكل هاتفك بالكامل.

شرح برنامج تغيير رموز التطبيقات

برنامج تغيير رمز التطبيقات يسمح لك بتخصيص هاتفك الذكي باستخدام ويدجيت ذكية سريعة وسهلة، وبإمكانك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الويدجيت التي بدورها تعرض معلومات على شاشة هاتفك مثل الطقس والساعة والتقويم وحالة البطارية وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضاً وضع صورتك الشخصية على رمز أي تطبيق ترغب فيه مما سيجعل هاتفك مميزاً عن بقية هواتف الآخرين، قم بتنزيل برنامج تغيير رموز التطبيقات الآن واستمتع بتخصيص هاتفك بطريقة رائعة.

تنزيل برنامج تغير شكل التطبيقات

إن تنزيل برنامج تغير شكل التطبيقات خطوة جيدة لتغيير شكل هاتفك وجعله يعكس شخصيتك، وعلماً أن حجم التطبيق لا يتعدى الـ 7 ميغابايت مما سيجعله خفيف جداً ولا يؤثر على آداء هاتفك، ويمكنك تحميل تطبيق Solo Launcher-Clean,Smooth,DIY للاندرويد من هنا، وهذا التطبيق يعتبر تجربة جديدة من نوعها، ويوجد بداخله أدوات يمكنك تجربتها بنفسك مما يتيح لك تخصيص هاتفك بما يتناسب مع ذوقك، وبالإضافة إلى كل مُميزات التطبيق أنه يوفر الكثير من الأدوات لحماية هاتفك من الأشخاص الآخرين وحماية التطبيقات الخاصة حيث يمكنك تأمين هذه التطبيقات بكلمة مرور مما يحميها من أي تطفل.

‏مميزات تطبيق Solo Launcher-Clean,Smooth,DIY

  • ‏يحتوي تطبيق سولو لا نشر على العديد من الأدوات لتخصيص هاتفك بما يناسب احتياجاتك.
  • ‏تستطيع تأمين التطبيقات الخاصة بك بكلمة مرور مما يضمن حمايتها من تطفل الآخرين عليها.
  • يتيح لك إضافة شريط بحث ذكي مما يساعدك على البحث داخل هاتفك.
  • يمكنك تعيين صورك الشخصية كرمز للتطبيقات ومع تأثيرات متنوعة.
  • حجم تطبيق تغيير رموز التطبيقات صغير للغاية مما يجعله مناسب لكل الهواتف.

موقع محترفين العرب
بواسطة : موقع محترفين العرب
موقع محترفين العرب البوابة الشاملة للمحتوى العربي بكل جوانبه ومجالاته.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -