أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أخر الاخبار

تطبيق اتصال مزيف لعمل مكالمة وهمية مزيفة مع تحديد وقت الرنة

تطبيق اتصال مزيف
تنزيل تطبيق اتصال مزيف

هل تحب عمل المقالب بالأصدقاء؟ وتبحث عن طريقة جديدة ومبتكرة لذلك؟ إذاً دعنا نعرفك على تطبيق اتصال مزيف لعمل مكالمة وهمية وعمل مقالب بالأصدقاء.

تطبيق اتصال مزيف

تطبيق اتصال مزيف رائع وفكرته جديدة وتتمحور حول إنشاء مقالب اتصال مزيف، حيث أنك بإمكانك الاستفادة منه بطريقتين، إما بعمل مقلب مع أصدقائك أو استخدامه كوسيلة للنجاة في المواقف الصعبة، فيمكنك إنشاء اتصال وهمي يرن هاتفك في الوقت الذي تحدده وباسم تحدده لتتظاهر بأنه يجب عليك المغادرة على الفور في حال كنت تريد الهرب من موقف معين أو جلسة مع أشخاص لا تطيقهم، وهذا ما يجعل التطبيق مفيد جداً.

شرح تطبيق الاتصال الوهمي

يعمل تطبيق الاتصال الوهمي على جميع الهواتف واستخدامه سهل للغاية ويضم العديد من الأشياء التي يمكنك فعلها، وبأول خطوة عليك تنزيل التطبيق من الفقرة أدناه ثم الدخول إليه ومنحه كل الأذونات المطلوبة، وستجد أيضاً أنه يدعم العديد من اللغات و لا يحتاج إلى وضع رقم أو تسجيل حساب، فقط حدد نوع المكالمة الوهمية التي ترغب في إجرائها وقم بتعيين اسم المتصل ورقم الهاتف وصورة المتصل وسجل صوتك لأنه يمكنك من تشغيل صوت مسجل مسبقاً عند استقبال المكالمة وثم حدد وقت رنين المكالمة الوهمية وبالإضافة إلى ذلك بمقدورك اختيار نغمة رنين لتطبيق الاتصال المزيف لكي تميزها عن النغمة العادية، وهكذا ستتمكن من ضبط المكالمة وتستخدمها حين تحتاجها.

تحميل برنامج اتصال مزيف

تنزيل تطبيق اتصال مزيف سهل للغاية وكما ذكرنا التطبيق يخلصك من العديد من المواقف المحرجة وإلى جانب ذلك يُمكنك من عمل مقالب بأصدقائك، وعلاوةً على ذلك أن حجم التطبيق لا يتعدى الـ 16 ميغابايت مما يجعله مناسب لجميع الهواتف، ولتحميل تطبيق Call Assistant - Fake Call للايفون من هنا، وللاندرويد من هنا، وكما ذكرنا لك كل ما عليك سوى كتابة أسم المتصل وتحديد وقت الاتصال وتعين النغمة و اختيار واجهة المكالمة وضبط وقتها، وأستمتع بعمل المقالب بجميع الأصدقاء، وتجدر بنا الإشارة إلى أنه يجب عليك التأني بعمل المقالب وكما أنه يجب عليك مراعاة مشاعر الآخرين وسلامتهم.

مُميزات تطبيق Call Assistant - Fake Call

  • يحتوي على العديد من القوالب لمختلف أنواع المكالمات.
  • يمكنك تعيين الاسم الذي تريده أن يتصل بك.
  • يمكنك تعيين جدول مكالمات وهمية بأوقات مختلفة.
  • تطبيق اتصال مزيف يعمل بدون انترنت.
  • يدعم التطبيق العديد من اللغات وأهمها العربية.
  • يتيح لك إمكانية إعداد مكالمة وهمية وتظهر كأنها مكالمة حقيقية.

موقع محترفين العرب
بواسطة : موقع محترفين العرب
موقع محترفين العرب البوابة الشاملة للمحتوى العربي بكل جوانبه ومجالاته.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -